دهانات الابواب الخشب والحديد

 


دهان الابواب الحديد مع اختيار الدهانات الغير قابلة للتقشير وتجنب الصدأ بحيث تتعتبر خطوة أساسية إذا كنت ترغب في حمايته من الصدأ أو التلف و الخدش.

لذلك من المهم حماية الباب المعدني بطبقة دهان عالية الأداء لمنعه من الصدأ عند ملامسته للهواء والرطوبة.

لأن الصدأ يمكن أن يتطور بسرعة كبيرة عند بدء عملية التآكل ثم يصبح التخلص منه بعد ذلك مهمة في غاية صعوبة.  

لهذا يفضل استخدام دهان مضاد للصدأ يمكن استخدامه بسهولة على جميع أنواع الأبواب الحديد من الداخل والخارج مما يوفر حماية فعالة من الصدأ و مظهر جميل و متناسق



دهانات الابواب الناري تعد من أفضل الدهانات للخشب لعدد من الأسباب. أولاً، إنه دائم للغاية وسيستمر لسنوات عديدة. كما أنه من السهل جدًا تنظيفه وضد الرطوبة، مما يجعله مثاليًا للأعمال الخشبية.


 أخيرًا، إنه متوفر بمجموعة كبيرة من الألوان، بحيث يمكنك العثور على اللون المثالي الذي يتناسب مع المنزل.


يعد الدهان الناري من أفضل أنواع دهان الخشب له سطح لامع ونصف لامع وناعم يوفره. إنه متين للغاية ويعطي سطحًا أملسًا للباب بعد أن يجف في اسرع وقت . وهو من الدهانات التي تتميز بمتانتها وتعطي سطحًا أملسًا.


 ونحرص علي استخدام افضل اساس عازل للرطوبه تمهيداً للدهان النهائي دائما عند دهان الابواب الخشب الناري 






الدهانات الزياتي تستخدم في الماضي وحالياً نظراً لرونقه وإضاءته الجميلة والجذابة وهي من الأنواع المفضلة عند دهان الخشب في المنزل، على الرغم من أنه أنه يحتاج وقت أطول لجفافه تماماً، ويعود سبب تفضيل الناس للدهان الزيتي هو عدم الحاجة لطلاء أكثر من طبقة من أجل الوصول إلى النتيجة المطلوبة، إلى جانب عدم تعرضه للخدش بسهولة، فهو يعطي مظهر أملس رائع سواء كان الدهان لامع أو غير لامع.